Archive Pages Design$type=blogging

تحميل وينرار أفضل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط عنها مجانا

وينرار هو البرنامج الذي يمكن استخدامه لفتح وإنشاء وضغط زيب و رار RAR، ZIP وأشكال ملفات أخرى. وأحدث نسخة تدعم أيضا رار5 "RAR5"،...

وينرار هو البرنامج الذي يمكن استخدامه لفتح وإنشاء وضغط زيب و رار RAR، ZIP وأشكال ملفات أخرى. وأحدث نسخة تدعم أيضا رار5 "RAR5"، خوارزمية الضغط الجديدة.
تحميل وينرار أفضل برنامج ضغط  الملفات وفك الضغط عنها مجانا

لماذا استخدام وينرار؟

وينرار هو البرنامج الذي يضغط الملفات بحيث تأخذ مساحة أقل على القرص الثابت. وهو يدعم ثلاثة أشكال من الضغط:ZIP، RAR، والشكل الجديد RAR5، ومع هذا الإصدار RAR5 يقدم معدل ضغط أفضل.
وينرار يوفر لك خيار حماية الملف المضغوط بكلمة المرور باستخدام 256 بت AES خوارزمية التشفير. وهو مثالي لإخفاء الملفات الخاصة بك من أعين و أيدي المتطفلين.
التطبيق يمكنك أيضا من إنشاء ملفات استخراج ذاتي، أو فك ضغط الملفات تلقائيا بنقرة مزدوجة عليها، وكذلك ميزة تحسين إصلاح الملفات التالفة.
وفيما يتعلق بوظائف إزالة الضغط أو فك الضغط، وينرار يدعم 15 شكلا من الأشكال المختلفة وهي:

RAR، ZIP، 7-ZIP، ACE، ARJ، BZ2، CAB، GZip، ISO، JAR، LHZ، TAR، UUE، XZ، وZ

قائمة الخيارات مفصلة جدا وتتيح لك تكوين كل جزء من البرنامج. إنها مفيدة بالتأكيد لأكثر المستخدمين تطلبا ومهارة، ولكن قد ينتهي المطاف بإرباك أولئك الذين لديهم أقل خبرة.

فتح وإنشاء ملفات مضغوطة؟ لا تفكر كثيرا

المهام الرئيسية للوينرار كلها يمكن الوصول إليها بسهولة من الشريط العلوي للواجهة: معالج، مسح الفيروسات، خصائص لإضافة أو إزالة الملفات، وإنشاء ملفات استخراج ذاتي.

لفتح ملف مضغوط، فقط انقر بالزر الأيمن على الملف، أنقر فوق استخراج ملف ثم حدد وجهة المجلد. يمكنك تنفيذ وينرار مباشرة من داخل البرنامج، النقر المزدوج على الملف الذي تريد ضغطه. استخراج الملفات يمكن أن يكون إجراء بسيطا أكثر باستخدام المعالج.

لإنشاء ملف مضغوط، يمكنك النقر بزر الفأرة الأيمن وحدد جديد / وينرار الأرشيف، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد ضغطه، واختر إضافة إلى الأرشيف.
لإنشاء ملف فك الضغط ذاتي، ببساطة انقر على استخراج ذاتي على واجهة وينرار ثم انقر فوق موافق.
وينرار يتكامل مع متصفح ويندوز إكسبلورر، ويمكن أن يتحمل ضغط  و إلغاء ضغط الملفات بنقرة واحدة فقط على قائمة السياق.
نشير هنا إلى أن تصميم البرنامج لم يتم تغييره في هذا الإصدار الأخير- ويعتبر قديما نوعا ما وعفا عليه الزمن.

كل ما تحتاجه لضغط وفك الضغط عن الملفات

الابتكار الأكثر أهمية في هذا الإصدار الأخير، هو مقدمة التنسيق رار5 "RAR5". وتجدر الإشارة مع ذلك، أن أي الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام هذا التنسيق لا يمكن إلا أن تفتح من قبل المستخدمين لوينرار 5.0.

وينرار متوافق مع ويندوز 8، 7، فيستا وإكس بي، وملف التثبيت متوافق مع أنظمة 32 و 64 بت. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن يتكامل مع برامج مكافحة الفيروسات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ودعم مجموعة واسعة من الأشكال.
وعلى عكس: زيب جينيوز "ZipGenius" أو 7زيب  "7zip"، وينرار ليس مجانيا، لكنه يشمل العديد من الميزات والخيارات. بالمقارنة مع المنافسين مثل برنامج وينزيب "WinZip ". وينرار أيضا يوفر أفضل نسبة ضغط وأكثر سرعة.

في نهاية المطاف، إذا كنت بحاجة إلى برنامج ضغط / إلغاء ضغط فعال مع الميزات المتقدمة، فإن وينرار هو خيار جيد.

ما هو الجديد في ينرار 5.0

  • تنسيق الضغط الجديد RAR5
  • خوارزمية تشفير البيانات باستخدام 256 بت AES
  • تحسين وظيفة السماح لإصلاح الملفات التالفة

الايجابيات

-   نسبة فعالية ضغط ممتازة
-   يدعم الصيغ الرئيسية
-   يتكامل مع مكافحة الفيروسات

السلبيات

-   الواجهة يجب تحسينها وتجديدها
-   ملفات RAR5 لا يمكن إلا أن تقرأ من قبل WinRAR5

 بعض صور الشاشة للبرنامج (النسخة الإنجليزية)


معلومات عن البرنامج:
الإصدار: 5.20 - 32 و 64 بت
الترخيص: تجريبي

الفترة التجريبية: 40 يوما
 سعر النسخة الكاملة: $ 55.7
الحجم: 1.78 Mo
الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8 / 8.1
آخر تحديث: 2014/12/02
اللغة: العربية
http://up.media1fire.com/54o5yy6hml18 

لتحميل برنامج: وينرار 64 بت - WinRAR 64 bit 
http://up.media1fire.com/54o5yy6hml18
الرجاء الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا الرجاء الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

تعليقات

الاسم

اخبار الاجهزة اللوحية الشبكات الاجتماعية العاب الفيديو اندرويد ايفون برامج الحماية بلاك بيري بلوجر بنوك الكترونية تطبيقات الدردشة جوال جوجل حماية سيو فايبر فايرفوكس فيس بوك كمبيوتر ماهو مجاني نوكيا واتس اب ويندوز ويندوز فون يوتيوب
false
rtl
item
البرامج: تحميل وينرار أفضل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط عنها مجانا
تحميل وينرار أفضل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط عنها مجانا
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjISkhTbxnUa_ZCfz5GET8Fwpfh3aUo7KDGvBLuWtbaKKmtCC7c5dXbMIlMj5OEHOML_MF1eedrgOpCkHYQyykCO17YND-vQ09ZevLi3f-HvZNnT2vuQnoCRf38vFFQJ1DM5XdYsS4ZbfV_/s1600/WinRAR-JeelTech.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjISkhTbxnUa_ZCfz5GET8Fwpfh3aUo7KDGvBLuWtbaKKmtCC7c5dXbMIlMj5OEHOML_MF1eedrgOpCkHYQyykCO17YND-vQ09ZevLi3f-HvZNnT2vuQnoCRf38vFFQJ1DM5XdYsS4ZbfV_/s72-c/WinRAR-JeelTech.jpg
البرامج
https://elbaramej.blogspot.com/2014/12/blog-post_12.html
https://elbaramej.blogspot.com/
https://elbaramej.blogspot.com/
https://elbaramej.blogspot.com/2014/12/blog-post_12.html
true
3549724994408308696
UTF-8
لم يتم العثور على أي مشاركة مشاهدة الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات مات مشاهدة الكل نوصي لك ملصق أرشيف بحث لم يتم العثور على أي مشاركات تتطابق مع طلبك العودة الى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربغاء الخميس الجمعة السبت أحد إثنين ثلاثاء أربعاء خميس جمعة سبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو تموز أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو تموز أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ 1 دقيقة $$1$$ دقائق مضت منذ 1 ساعة $$1$$ منذ ساعات أمس $$1$$ أيام مضت $$1$$ منذ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع